طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

86 / 100

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه تساعدك للحصول على بشرة جذابة، فتتعرض البشرة بشكل دائم إلى الإجهاد والضعف وتأثير العوامل الخارجية والمناخية المختلفة عليها التي تجعلها تظهر بشكل مجهد وشاحب وغير محبب لدى الكثير من النساء.

لهذا يبحث بشكل دائم عن طريقة تعويض العناصر التي تفقدها البشر بغرض الحصول على بشرة نضرة ومن الأشياء التي تعيد للبشرة نضارتها وغذائها هو فيتامين سي، لهذا يبحثن بكثرة عن طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه بخطوات سهلة وبسيطة.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي
طريقة استخدام سيروم فيتامين سي

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

هناك عدة خطوات بسيطة يجب أن تسير عليها المرأة خطوة بخطوة حتى تتمكن من وضع سيروم فيتامين سي للوجه بطريقة صحيحة، وتحصل على النتيجة المرغوبة، ومن هذه الخطوات نجد التالي :

  1. يجب على المرأة كل يوم وبالتحديد في المساء أن تغسل بشرتها بعمق وبشكل جيد باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتها.
  2. بعد ذلك يجب أن تقوم بتجفيف وجها جيداً بعناية ودقة وعدم إرهاقه وينصح بأن تكون طريقة التجفيف على طريقة الطبطبة كما هو معروف عند الجميع.
  3. بعد ذلك يجب عليها أن تنتظر بعض الوقت حتى يصل وجهها لمرحلة الجفاف بشكل تام.
  4. بعدها تقوم بإحضار سيروم فيتامين سي وتبدأ بتوزيع نقاط منه على الوجه، وأيضاً على العنق، ولا ننسى أن يتم الابتعاد عن المنطقة المحيطة بالعينين.
  5. بعد ذلك تقوم بتدليك بشرتها بشكل دقيق وبرفق تام مع أخذ الحركة من أسفل الوجه إلى أعلى حتى لا يترهل الوجه، وتضغط بصورة لطيفة، والغرض من هذه الخطوة هو تهيأة البشرة لامتصاص الفيتامين بصورة تامة.
  6. وينصح أن تتم المداومة والاستمرار بعد وضع السيروم في مكان مظلم بشكل تام بعيداً عن مصدر الضوء.
  7. وبعد أن تنتظر المرأة بضع دقائق تقوم باستخدام الكريم الخاص بالترطيب التي اعتادت أن تضعه ويجب أن يكون مناسباً لطبيعة بشرتها على وجهها وتفرده حتى يمتصه الوجه.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

في هذه الطريقة شرح بسيط عن كيفية استخدام سيروم فيتامين سي للبشرة لضمان حصول البشرة على التألق والنضارة والاستفادة من مكونات هذا الفيتامين، فتكون طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه كما يلي :

  • في البداية يجب أن تنظف المرأة وجهها بشكل جيد حتى تسمح للبشرة بامتصاص الفيتامين بكل سهولة.
  • بعد ذلك يجب أن يتم استخدام منشفة أو فوطة رطبة وكذلك دافئة ووضها برفق على البشرة بغرض أن يتم فتح المسام، وتترك لبعض الوقت حتى يصبح الوجه رطباً.
  • تلي هذه الخطوة خطوة وضع الفيتامين على هيئة نقاط بسيطة منه، يتم وضعه على الوجه في كافة أجزاءه ويتم تدليكه وفرده على الوجه بشكل سريع حتى لا يمتصه جزء واحد فقط.
  • وهذه الخطوة يتم التركيز فيها على التدليك وعمل مساج للوجه بعد وضع الفيتامين عليها ولكن يجب الانتباه إلى أن هذا التدليك برفق وليس بعنف حتى لا يتأذى الجلد ويتشقق.
استخدام سيروم فيتامين سي للوجه
استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

طرق أخرى استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

  • وفي حالة ماكان السيروم مازال موجوداً على الوجه ورطب يمكن استغلاله في التدليك بأطراف الأصابع حتى يتغلغل بداخل مسام الوجه بصورة أكبر ويستفاد الوجه منه.
  • والجدير بالذكر أن بعض السيدات يشعرن ببعض الوخز عند وضع السيروم، فهذه العلامة طبيعية لا تستدعي القلق فهي تدل على أن المكونات التي لازالت نشطة في السيروم.
  • ينصح بألا يتم وضع السيروم على الوجه لمدة تزيد عن 3 دقائق، وعند جفاف الوجه يمكن أن تستخدم المرأة الزيوت الخاصة بعناية البشرة، واستخدام كريم العين والكريمات المرطبة.

وللمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع تابع صفحتنا على فيسبوك من هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى